1 8 - الحملات الإعلانية المدفوعة

الحملات الإعلانية المدفوعة

تتعدد الأدوات والوسائل المستخدمة في مجال التسويق الإلكتروني وتُعد الحملات الإعلانية المدفوعة من أهم تلك الوسائل والتي تستخدم العديد من المواقع الإلكترونية ومحركات البحث ومنصات التواصل لنشر الإعلانات المدفوعة عليها لتصل لأكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.
إن الحملات المدفوعة من أسرع الطرق لإشهار الشركات وزيادة المبيعات على الإنترنت فهي الحل الأفضل على الإطلاق لإظهار دقة النتائج والتي تمكنك من الوصول بموقعك أو منتجك إلى عملائك المستهدفين بدقه. فيمكننا وضع رسائل تسويقية وعروض وخصومات متفاعلة أمام العملاء لزيادة التفاعل باستخدام الكلمات التي يبحث بها المستخدمين دائما على الإنترنت.

أنواع الحملات الإعلانية

3-إشهار شركتك من خلال التسويق بالبريد الإلكتروني وقاعدة البيانات الخاصة بك لتسويق خدماتك ومنتجاتك والتواصل الدائم معهم وإرسال العروض الترويجية والتفصيلية التي تساعدك على اكتساب عملاء جدد.

2-إشهار المواقع الإلكترونية من خلال عمل الحملات الإعلانية المختلفة مثل SEO، PPC, والتي تعمل على زيادة عدد الزوار لموقعك الإلكتروني وبناء ثقة العملاء بك وبقاء ترتيب موقعك في النتائج الأولى من محركات البحث.

1-إشهار مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عمل الحملات الاعلانية على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام، تويتر، فيس بوك، يوتيوب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للوصول لأكبر عدد من المهتمين بمجال شركتك والتواصل الدائم معهم وزيادة المبيعات.

مميزات التعامل مع anima web لإدارة الحملات الإعلانية

2 9 - الحملات الإعلانية المدفوعة
  • دراسة المنتج أو الخدمة التي سيتم الترويج لها في الحملة الإعلانية المدفوعة للجمهور بعناية.
  • إعداد خطة تسويق إلكترونية مُحكمة لتسويق خدماتك ومنتجاتك للجمهور لضمان نجاح الحملة الإعلانية.
  • تحديد الجمهور المستهدف في الحملة الإعلانية وهواياتهم وتقسيمهم ومعرفة اهتماماتهم المختلفة وسلوكياتهم وهو ما يعرف بدراسة المستهلكين.
  • تحديد الوسيلة المناسبة لنشر إعلاناتك المُتعددة في الحملة الإعلانية للوصول للجمهور المستهدف ومكان تواجده (محركات البحث – منصات التواصل الاجتماعي ………)
  • اختيار أفضل الكلمات المفتاحية للحملة الإعلانية والمستهدفة من قبل أكبر عدد من الجمهور المهتمين بما تقدمه من منتجات او خدمات.
  • تحديد الوقت المناسب لنشر إعلانك على مختلف المواقع والمنصات ضمن خطة التسويق الإلكتروني للحملة الإعلانية.
  • تصميم الصور والفيديوهات بشكل دقيق واحترافي بما يساعد في جذب العملاء وضمان تفاعلهم وتحفيزهم على التواصل معك وشراء ما تقدمه من خدمات ومنتجات بما يضمن أفضل النتائج للحملة الاعلانية.
  • تحديد الميزانية المناسبة للحملة الإعلانية والعمل على الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة.
  • تقديم الإحصائيات والتقارير للحملة الإعلانية المدفوعة بشكل دوري.
  • متابعة الحملة الإعلانية بشكل مستمر للعمل على تحسين النتائج أول بأول ومعرفة نقاط الضعف في الحملة والعمل على تقويتها وتفاديها ومعرفة نقاط القوة والعمل على زيادتها والاستفادة منها.

 تحسين معدلات التحويل

تحسين معدلات التحويل

تعكس معدلات التحويل أداء الأعمال. لذا نقوم بزيادة كفاءة أداء موقع الويب الخاص بك وبالتالي تضخيم معدلات التحويل مثل عمليات الشراء أو طلب استشارة.

الوان عصريه

التسويق عن طريق الدفع عند النقر

اختر ميزانيتك وكلماتك الرئيسية وجمهورك ومنطقتك وشاهد تدفق الزيارات المؤهل لموقع الويب الخاص بك. وسنساعدك على تحسين حملتك وجعلها مدرة للربح.

seo - الحملات الإعلانية المدفوعة

تحسين محركات البحث

يتم إجراء الآلاف من عمليات البحث كل ثانية. وبفضل تحسين محركات البحث سيمكنك أن تصبح مقصداً أساسياً.

التسويق عن طريق البريد الإلكتروني

عرض الإعلانات

نبني حملات عرض جذابة من شأنها أن تزيد الوعي بالعلامة التجارية والزيارات المؤهلة. ومن خلال الجمع بين التصميم المبتكر وكتابة الإعلانات بصياغة استراتيجية فإننا نصمم إعلانات تؤدي وظيفتها على النحو المطلوب.

التسويق عن طريق البريد الإلكتروني

التسويق عن طريق البريد الإلكتروني

حسّن من استهداف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وزد من معدلات الاستجابة على الرسائل الجماعية وقلل من تقارير البريد المزعج عن طريق استخدام خدمات التسويق على الإنترنت الخاصة بنا والمثبت نجاحها.

التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي

التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي

يتزايد الجمهور على الإنترنت بمرور كل ثانية ويقضي جمهورك المزيد من الوقت على الإنترنت. لذا يمكن استخدام التسويق على الإنترنت للعثور عليهم حيث يتواجدوا ومن ثم مخاطبتهم بلغتهم.

كيف ترغب في الاتصال بنا؟

للتواصل مع الدعم الفني المباشر ... اضغط هنا